فيديو وصور مباشرة الآن.. أخر مستجدات العملية العسكرية في الجوف

عدن - نافذة اليمن - خاص

شنّت قوات الشرعية باسناد مباشر من رجال القبائل وطيران تحالف دعم الشرعية، اليوم الأحد، هجوماً واسعاً ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية شرق مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف، شمال شرقي البلاد.

وقالت مصادر ميدانية أن الهجوم أسفر عن تحرير مساحات واسعة وتكبيد الميليشيات الحوثية خسائر في الأرواح والمعدات.

وأشارت الى أن الهجوم على مناطق سيطرة الميليشيات كان مباغتا ما مكّن الجيش من التقدم قرابة 20 كلم وصولاً إلى منطقة لقشع والخسف شرقي مدينة الحزم.

وأضافت بأن المعارك أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر الميليشيات الحوثية بين قتيل وجريح، فيما تمكّن الجيش من أسر عدد من عناصر الحوثي واستعادة 3 عربات وعدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والذخائر المتنوعة.

 

 

وكان قد أكد مصدر ميداني أخر في وقت سابق اليوم لـ(نافذة اليمن)، أن وتيرة المعارك أشتدت منذ ساعات الصباح وأستخدم فيها مختلف أنواع الاسلحة في منطقة الخسف شرقي مدينة الحزم وانه تم أسر أكثر من 20 حوثي حصل "نافذة اليمن" على صور عدد منهم اضافة إلى اغتنام عتاد عسكري ضخم من عربات واطقم وأسلحة وذخائر متنوعة.

 

مقاتلات تحالف دعم الشرعية ساندت القوات بقصف مركز استهدف تجمعات وتعزيزات للميليشيات الانقلابية في المنطقة، منها 3 أطقم تحمل تعزيزات بشرية كانت في طريقها إلى الميليشيات شرق الحزم، ما أدى إلى تدميرها ومصرع جميع من كانوا على متنها.

 

وشن الطيران قرابة 12 غارة شرقي الحزم أوقعت عشرات القتلى الحوثيين ودمرت عدداً من الآليات.

وتواصلت المواجهات العنيفة في جبهة الندر الواقعة شرق مدينة الحزم، والتي نشبت بعد محاولة المليشيا دخول مديرية رغوان التابعة لمحافظة مارب.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .