هلال الامارات يواصل حملة النظافة لليوم الثاني في الساحل الغربي

نافذة اليمن - عدن

تتواصل للیوم الثاني على التوالي حملة النظافة التي دشنتھا ھیئة الھلال الأحمر، أمس الثلاثاء، ضمن الإجراءات الاحترازیة لمواجھة وباء كورونا بشكل خاص ومكافحة الأوبئة بشكل عام وتطبیع الحیاة في المدیریات المحررة بالساحل الغربي.

وخلال التدشین الذي حضرتھ قیادة السلطة المحلیة قال ممثل عن الھلال أن حملة النظافة والتي تعد الرابعة من نوعھا في مركز مدیریة الخوخة تأتي في سیاق إجراءات إحترازیة عدة لمواجھة وباء كورونا الذي أجتاح دول العالم، كما تأتي ضمن الحملة المتواصلة من قبل دولة الإمارات العربیة المتحدة لمكافحة الأوبئة والحمیات في الساحل الغربي.

بدوره أكد مدیر عام المدیریة عمر سالم أھمیة ھذه الحملة وكل البرامج والمبادرات الإنسانیة المقدمة من دولة الإمارات العربیة المتحدة عبر ذراعھا الإنسانیة، ھیئة الھلال الأحمر، في دعم المجتمع وتخفیف المعاناة عن كاھلھ والحفاظ على صحتھ وتطبیع الحیاة بشكل عام في المدیریات والمناطق المحررة من قبضة الملیشیات الحوثیة التابعة لإیران.

وأضاف ان الحملة تستھدف خلال 5 أیام رفع المخلفات وأكوام القمامة من الشوارع الرئیسیة والفرعیة وكافة الأحیاء السكنیة بمركز المدیریة.

وفي السیاق عبر مدیر مكتب الصحة في المدیریة الدكتور طلال أحمد علي عن بالغ الشكر والإمتنان لدولة الإمارات حكومة وشعبا معتبرا تواصل حملات النظافة والرش الضبابي في ضل انتشار الأوبئة والحمیات مثل الملاریا وحمى الضنك، تجسیدا حیا لحرص القیادة الإماراتیة على سلامة المواطن الیمني.

كما أكد ان برامجھا ومبادراتھا الإنسانیة ومشاریعھا سدت الفراغ الكبیر الذي تعانیة السلطات المحلیة جراء الحرب التي فرضتھا الملیشیات الحوثیة.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .