توقيع مذكرة تفاهم حول مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والإصحاح البيئي بعدن

نافذة اليمن - سبأنت

وقع صندوق النظافة والتحسين ومؤسسة بدأ بيد للتنمية بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم ، مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والإصحاح البيئي بعدن، بدعم وتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية .

وتتضمن المذكرة التي وقعها المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد،ورئيسة مؤسسة بدأ بيد للتنمية ورده السيد ، وتستهدف مديريات عدن الثمان ، رفع المخلفات والرش وتشغيل ١٦٠عامل نظافة إضافة إلى دعم احتياجات الصندوق.

واكد محافظ محافظة عدن أحمد سالمين،على أهمية تعزيز الشراكة بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة في جانب النظافة والإصحاح البيئي للحد من من انتشار الامراض والاوبئة الخطيرة..مثمنا جهود مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في دعم البرامج والانشطة الهادفة في مختلف المجالات الخدمية بعدن.

واشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين ،الى ضرورة تحمل الجميع المسؤولية الملقاة على عاتقهم في دعم وانجاح انشطة وأعمال الصندوق بما يضمن من تحقيق اهداف الاستدامة في النظافة.

بدورها استعرضت رئيسة مؤسسة بدأ بيدا للتنمية ،برامج وانشطة المؤسسة التنموية في المناطق المحررة والتي شملت الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والصحية والفكرية .

من جانبه اعرب منسق مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية عبدالله الطيار ،عن امله أن يحقق مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والإصحاح البيئي الأهداف المنشودة منه خلق بيئة آمنة وصحية المواطنين.
 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .