رياضة

وزارة الشباب والرياضة تسلم الصحفي عوض بامدهف وسام الإعلام الرياضي العربي

الجمعة 04 مايو 2018 01:01 صباحاً عدن - نافذة اليمن

 

كرمت وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الإعلام الرياضي العربي المخضرم الزميل عوض بامدهف بوسام الاعلام الرياضي العربي الممنوح له من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، نظير مساهماته المتنوعة في الصحافة اليمنية والعربية خلال أكثر من ستة عقود من الزمن.


وفي الحفل الذي نظمته الادارة العامة الإعلام بديوان الوزارة ألقى الادارة مدير عام فرحان المنتصر كلمة أشار فيها الى أن الزميل بامدهف ترك بصمات كبيرة في مجال الإعلام الرياضي تزينت بكتاباته في كثير من الصحف المحلية وتميز وتكريمه يعتبر تكريم للإعلام الرياضي في بلادنا بشكل عام.


من جانبه نقل القائم بأعمال الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين تحيات معالي وزير الشباب والرياضة وتهانيه للزميل عوض بامدهف بالوسام العربي المستحق، مشيدا بتاريخ وجهود الزميل بامدهف في خدمة الرياضة الوطنية .

بدوره شكر الزميل بامدهف معالي الوزير نائف البكري على جهوده المبذولة في خدمة الرياضة والإعلاميين الرياضيين، مثمناً الدور الذي قامت وتقوم به وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن في اعادة بناء القاعدة الرياضية من جديد من خلال اقامة العديد من المسابقات و الفعاليات الرياضية .


بعد ذلك تم تكريم الزميل بامدهف وسام الإعلامي الرياضي العربي بالإضافة إلى درع وزارة الشباب والرياضة الذي يعد أول درع تسلمه الوزارة في العاصمة عدن .

وخلال الحفل حظي بامدهف بتكريم من ادارة نادي الميناء الرياضي بعدن و الاتحاد العربي للجودو .

حضر حفل التسليم مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان الشعيبي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بابين أحمد صالح الراعي و عدد من القيادات الرياضية .

 

ألاكثر قراءة في 24 ساعة