اخبار وتقارير

هذا ما قاله الرئيس هادي عن استهداف المليشيا بصاروخ حفل تخرج لقوات الأمن في تعز

الاثنين 22 يناير 2018 09:17 مساءً عدن - نافذة اليمن

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية لن تسقط بالتقادم وسيحاسب مرتكبيها.

 

وأضاف  اتصالا هاتفيا اجراه ،اليوم الاثنين،بنائب وزير الداخلية اللواء ركن علي ناصر لخشع ” إن هذه الجرائم لن تثن قوات الجيش الوطني عن مواصلة انتصاراتها حتى تطهير كافة أرجاء الوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسباته العظيمة .

 

واطمئن الرئيس خلال الاتصال على اللواء لخشع ،واطلع على تداعيات استهداف المليشيات الحوثية الانقلابية للحفل الذي أقيم اليوم في محافظة تعز.

 

واستمع الرئيس من نائب وزير الداخلية على تفاصيل الحادث الاجرامي الذي ارتكبته الميليشيات الاجرامية ، مؤكدا ان هذه الجريمة تضاف الى الجرائم التي ارتكبتها وترتكبها ميليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في اكثر من موقع ومكان.

 

بدوره عبر اللواء علي ناصر لخشع عن شكره للرئيس على مشاعره الانسانية في الاطمئنان على صحته ، مثمناً متابعته واهتمامه المتواصل والدائم بأوضاع ابناء الوطن في مختلف المحافظات .

 

الى ذلك تلقى الاخ الرئيس اتصالا من قائد محور تعز اللواء خالد فاضل الذي وضع الرئيس امام تفاصيل العمل الاجرامي الغادر والجبان الذي قامت به المليشيات الحوثية .

 

واوضح اللواء فاضل ان مليشيا الحوثي الانقلابية استهدفت حفل تخرج لقوات الامن والمقاومة الوطنية في مديرية المعافر بصواريخ الكاتيوشا وذلك خلال اختتام دورة تدريبية بحضور نائب وزير الداخلية ، مما ادى الى استشهاد ع عدد من الأفراد والمواطنين وجرح عددا اخر من الأبرياء والأطفال والنساء في المناطق السكنية المجاورة .

 

وخلال الاتصال عبر الاخ الرئيس عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى ، مطالبا الجميع بتعزيز الاحتياطات واليقظة الامنية في مواجهة أعداء الوطن والإنسانية من المليشيا الحوثية الانقلابية .

ألاكثر قراءة في 24 ساعة