اخبار وتقارير

جامعة عدن تمنح درعها التذكاري لمستشار مكتب البعثة السودانية في عدن

السبت 13 يناير 2018 04:46 مساءً عدن- نافذة اليمن


التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم في مكتبه بديوان رئاسة الجامعة الأستاذ أبو عبيدة المرقني مستشار مكتب البعثة السودانية في العاصمة المؤقتة عدن وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك وسبل تطويرها وتفعيلها بما يخدم الجانبين.
وفي مستهل اللقاء رحب الأخ/ رئيس الجامعة بالمستشار السوداني والوفد المرافق له مشيداً بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين اليمني والسوداني، ومجالات التعاون الإنسانية المشتركة، مشيداً بالدور السوداني الكبير في دعمها للشرعية اليمنية ضمن قوات التحالف العربي ودورهم الإنساني الكبير في مختلف الجوانب.
من جانبه أشاد الأستاذ/ أبو عبيدة المرقني مستشار مكتب البعثة السودانية في عدن بالجهود الكبيرة التي بذلت من رئاسة جامعة عدن وتذليلها لكل الصعاب في سبيل التنسيق المشترك بين الجانبين، مؤكداً بأن الجانب السوداني يعتز كثيراً بالعلاقات التي تربطه مع أشقائه في اليمن والتي تدل على عمق العلاقات الأخوية التأريخية.
عقب ذلك منح الدكتور/ الخضر لصور رئيس جامعة عدن درع الجامعة التذكاري وشهادة تقديرية للأستاذ/ أبو عبيدة المرقني مستشار مكتب البعثة السودانية في عدن تقديراً لجهوده الكبيرة في العديد من الأعمال الأنسانية في اليمن عموماً وعدن على وجه الخصوص.

ألاكثر قراءة في 24 ساعة