اخبار وتقارير

20 جريح يغادرون مطار عدن إلى مصر للعلاج على نفقة الإمارات

الجمعة 12 يناير 2018 08:40 مساءً عدن - نافذة اليمن

غادر ظهر اليوم الجمعة، من مطار عدن الدولي الى مصر، (20) جريحاً من جرحى معارك جبهة الساحل الغربي لتلقي العلاج. 

 

وقال مندوبي الجرحى والشهداء باللواء 20مشاه، والوية العمالقة والمقاومة التهامية، انه تم اجلاء 20جريحاً من الجرحى التابعين لجبهات الساحل الغربي للعلاج في مستشفيات مصر . 

 

مضيفاً أنه تم تسفير جميع الجرحى الذي هم بحاجة للعلاج في الخارج على وجه السرعه وانه لم يتبقى الا عدد قليل من الجرحى سيتم تسفيرهم خلال الايام القليلة القادمة.

 

وتقدم مسؤولي الشهداء والجرحى باللواء 20مشاه والوية العمالقة والمقاومة التهامية بالشكر لمدير مكتب الجرحى لجبهة الساحل الغربي د/عبد الرحمن الرقيمي، وجميع العاملين فيه على تسهيل وتذليل الصعاب أمام المتابعة وتقديم العلاج للجرحى .

 

 كما عبر مسئول الاخلاء والترحيل حسين السعدي أن مكتب الجرحى حريص على مواصلة القيام بدوره وواجبه تجاه الشريحة الأهم وهم جرحانا الذي يقدمون ارواحهم وانفسهم في سبيل القضاء على ميليشيات الحوثي الايرانية .

 

مؤكدا ان الرعاية الكاملة ستقدم للجرحى، وكذا توفير تكاليف السفر والعلاج هناك، واثناء العودة، وهذا اقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الابطال. كما تقدم ببالغ الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها لعلاج الجرحى والاهتمام بهم وتسفيرهم للعلاج في الخارج. 

ألاكثر قراءة في 24 ساعة