رياضة

تسمم 9 من لاعبي "دورتموند" بسبب!؟

الخميس 11 يناير 2018 11:29 مساءً عدن - نافذة اليمن

قد يفقد بروسيا دورتموند عددًا من لاعبيه مع استئناف البوندسليغا بعد فترة التوقف الشتوية بسبب إصابتهم بالتسمم إثر تناول “وجبة كباب”.

 

ويأمل دورتموند صاحب المركز الثالث في استمرار تعافيه تحت قيادة مدربه الجديد بيتر شتوغر، عندما يستضيف فولفسبورغ يوم الأحد المقبل، وفاز دورتموند بآخر مباراتين في الدوري قبل فترة التوقف.

 

وخاض الفريق الألماني معسكرًا تدريبيًا في ماربيا في إسبانيا، لكن بعض لاعبي الفريق أُصيبوا بمغص شديد في المعدة إثر تناول “الكباب”.

 

واللاعبون المصابون هم أندريه شورله ورومان بوركي ورومان ويدنفيلر والإسباني مارك بارترا وكريستيان بوليسيك وعمر توبراك ونوري شاهين ودومينيك ريمان.

 

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أنه حتى دون تسعة لاعبين انتصر دورتموند على زويت فاريغيم البلجيكي وديًا، لكن من المتوقع أن يتعافى معظم اللاعبين قبل مواجهة فولفسبورغ.

 

وسيفتتح بايرن ميونخ حامل اللقب والمتصدر مبارياته في 2018 مع استئناف المسابقة بعد نهاية فترة التوقف الشتوية عندما يلتقي باير ليفركوزن يوم الجمعة.

 

ويتصدر الفريق البافاري، الساعي لزيادة رقمه القياسي بالفوز باللقب للعام السادس على التوالي، المسابقة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه وانتصر في تسع من عشر مباريات تحت قيادة مدربه يوب هاينكس الذي تولى المسؤولية في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عقب إقالة كارلو أنشيلوتي.

ألاكثر قراءة في 24 ساعة