رياضة

مفاجآت منتظرة لعشاق "wwe" في رو "25"

الخميس 11 يناير 2018 02:43 مساءً عدن - نافذة اليمن

تترقب جماهير المصارعة الحرة العرض التاريخي للرو، والذي سيتم فيه الاحتفال بمرور 25 عامًا على تأسيس تلك الحلبة.

 

وتأكد حضور النجم السينمائي وأسطورة المصارعة الحرة “ستيف أوستن” للاحتفال بالذكرى الـ25، والتي ستقام ليلة الإثنين بعد أسبوعين.

 

واكتفى أسطورة المصارعة المعروف بـ “أفعى تكساس” و “ستون كولد” منذ التسعينيات بالظهور الخفيف مع الشركة منذ مغادرته العام 2004.

 

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، كان ستيف أحد المعالم الرئيسة في عالم الـ “WWE” طوال فترة لعبه مع الشركة، حيث أصبح أحد أبرز المصارعين المفضلين في جميع أنحاء العالم، ويبدو أن الجماهير كانوا يتحرقون لعودته لسنوات.

 

ومن المقرر أن يحقق النجم البالغ من العمر 53 عامًا لمحبي المصارعة في جميع أنحاء العالم أمنيتهم في الاحتفال بالذكرى السنوية الـ25 للرو في الـ22 من يناير.

 

وقال بيان WWE: “الماضي والحاضر يتلاقيان في الذكرى الـ25 للرو، حيث سينضم النجوم التاريخيون للاحتفال في نيويورك، وستيف أوستن هو أحد العناصر الأساسية في هذا الحدث”.

 

وستنضم إلى أوستن مجموعة من الأساطير والرموز البارزة في تاريخ المصارعة الحرة في الحدث في بروكلين، حيث سيحضر “أندرتيكر” الذي لم يظهر في “WWE” منذ تقاعده من ريسليمانيا في العام الماضي.

 

كما فاجأت “WWE” جماهيرها بتأكيد مشاركة أبرز أساطير فريق دي إكس الشهير، من أمثال “شون مايكلز” و”تريبل إتش”، بالإضافة إلى ظهور “رود دوج” و”باد إس بيلي جن”، و”ذا بيلا توينز”، “ذا نيو إيج أوتلوز”، “رون سيمونز”، “جيه بي إل”، ذا غود فازر”، “برزر لف”، بوغيمان” و “تيدي لونغ”.

 

كما يتوقع حضور المليونير “جون لورينايتيس” و “سارجنت سلوتر” إلى الحدث الأسطوري.

ألاكثر قراءة في 24 ساعة