فن وثقافة

هيفاء حسين تعتزل الفن مؤقتا.. والجمهور ينصحها بالتراجع

الثلاثاء 09 يناير 2018 08:39 مساءً نافذة اليمن


أعلنت النجمة البحرينية هيفاء حسين بشكل مفاجئ اعتزالها الفن خلال الفترة المقبلة، تاركة في الوقت ذاته المجال مفتوحا لإمكانية عودتها للساحة الفنية مستقبلا.

وقالت النجمة على حسابها الشخصي بموقع "انستقرام": "جمهوري العزيز، يؤسفني أن أنقل لكم هذا الخبر بعدما فكرت طويلاً في تنفيذه بجرأة، يعز عليّ التوقف عن العطاء، ولكن رسمياً قررت اعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل إلى أن أشعر بأن هناك ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع". وختمت رسالتها: "سامحوني على التقصير وتحياتي لكم".

وأحدث الخبر صدمة لدى أغلب جمهورها الذي طالبها بعدم الاستسلام للواقع والتراجع عن هذا القرار؛ لأنها "فنانة راقية ولا تقدم إلا فنا راقيا"، على حد قول أحد متابعيها عبر الموقع، إلا أن الفنانة لم ترد حتى الآن على هذه المطالبات.

يُذكر أن هيفاء حسين تقيم في الإمارات، وهي متزوجة من الفنان الإماراتي حبيب غلوم، وبدأت حياتها الفنية كهواية في برامج مسابقات الغناء في فترة أواخر تسعينيات القرن العشرين، ثم بدأت بالمشاركة بالأدوار الصغيرة حتى استطاعت الوصول لأدوار أكبر، ومنحتها قناة دبي دور البطولة في مسلسل "اللقيطة"، الذي حققت من خلاله نجاح نجاحا كبيرا.

ألاكثر قراءة في 24 ساعة