مجتمع مدني

تدشين البدء بعملية توزيع 873 سلة غذائية لمنتسبي جامعة تعز

الاثنين 18 ديسمبر 2017 10:14 مساءً تعز - نافذة اليمن

برعاية كريمة من أ. عبدالرقيب فتح - وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة ورئيس جامعة تعز أ.د/ محمد الشعيبي ، وتحت إشراف اللجنة الفرعية للإغاثة برئاسة الأستاذ رشاد الأكحلي.

دشن اليوم رئيس الجامعة ورئيس اللجنة الفرعية للإغاثة بدء عملية توزيع السلل الغذائية بعدد "873" سلة استهدفت منتسبي الجامعة من الأكاديميين والإداريين.

وخلال التدشين شكر أ.د/ محمد الشعيبي رئيسي اللجنتين العليا والفرعية للإغاثة وخص بالشكر مؤسسة وقف الواقفين وممثلها الأستاذ أحمد النهاري على تقديمه هذه السلل الغذائية لمنتسبي الجامعة كما شكر الجهات المنفذة - مؤسسة نحن هنا للإغاثة والتنمية ، ومؤسسة الفؤاد للسلام والتنمية ، ومنظمة ديم للتنمية - فضلا عن شكره وتنويهه بالجهد الكبير المبذول من قبل أ.د طلال المخلافي رئيس وحدة التعاون الدولي والعلاقات الخارجية بالجامعة في سبيل الحصول على هذا الدعم.

من جانبه تحدث المهندس رشاد الأكحلي وكيل المحافظة رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة عن الجهود المشكورة التي بذلت من قبل رئيس الجامعة ورئيس وحدة التعاون الدولي في سبيل متابعة هذه الدفعة وما قبلها من السلال الغذائية وقدم شكره لمؤسسة وقف الواقفين لداعمة والمؤسسات المنفذة وقياداتها وممثليها واعدا بالاستمرار بتقديم مزيدا من الدعم للجامعة ومنتسبيها سيما في المجال الإغاثي ،
وفي السياق ذاته أبدى ا.د طلال المخلافي في كلمته شكره الخاص لرئيس الجامعة ورئيس اللجنتين العليا و الفرعية للإغاثة وممثل مؤسسة وقف الواقفين والمؤسسات المنفذة
في الجامعة وفي مقدمتها مؤسسة نحن هنا ومدير علاقاتها العامة الأستاذ نبيل الجعفري وكل من أسهم قي نجاح مشروع توزيع هذه الدفعة من السلال الغذائية وفي المقدمة فريق عمل الوحدة سيما مدراء عموم الشؤون الأكاديمية والشؤون الإدارية وأمين عام الجامعة، وتحدث عن آلية التوزيع والخطط المستقبلية لوحدة في هذا المجال.
وقد صبت كلمات نائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل وممثلي المؤسسات التنفيذية في الاتجاه ذاته حول الجهود التي بذلت لتقديم هذا الدعم والمشروعات المرتقبة التي ينبغي تقديمها للجامعة ومنتسبيها للدور الهام لهم في هذه الظروف الصعبة.

حضر التدشين الأستاذ عبد الرحمن حاجب أمين عام الجامعة والأستاذ فاروق الحمادي مدير عام الشؤون الأكاديمية والأستاذ عبد الرحمن مغلس مدير عام الشؤون الإدارية ونائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة والأستاذ نبيل الجعفري مدير عام العلاقات العامة والتعاون في مؤسسة نحن هنا والأستاذة عفاف مكي رئيسة مؤسسة الفؤاد للسلام والتنمية والأستاذة نجاة ممثلة مؤسسة ديم للتنمية وعدد من منتسبي الجامعة.

ألاكثر قراءة في 24 ساعة