مجتمع مدني

مأرب : إختتام دبلوم السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب وتكريم الخرجين

الاثنين 27 نوفمبر 2017 08:10 مساءً نافذة اليمن - رمزي مختار - مأرب

أقامت أكاديمية رائدون للإستشارات،والتدريب اليوم الاثنين في محافظة مأرب حفل تخرج ل29 طالب وطالبة في دبلوم السكرتارية التنفيذية،وإدارة المكاتب،ودبلوم المحاسبة بالتعاون مع مكتب التعليم الفني والمهني في المحافظة

 

الحفل الذي حضره وكيل المحافظة محمد المعوضي برعاية محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة شهد تكريم للطلاب والطالبات،وكذا تكريم لمكتب التعليم الفني بالمحافظ ،ومكتب الصحة،والمجلس المحلي،وذلك الجهودهم الى جانب الأكاديمية.

 

وفي كلمة وكيل المحافظة المعوضي أشاد بالبرامج التعليمية المتنوعة التي تقدمه الأكاديمية في مجال المحاسبة،والسكرتارية ،والتمريض،والإعلام،وغيرها من الدورات لما تمثل من أهمية لإكساب الطلاب المهارة والمعرفة.

 

من جانبه هنئ مدير الأكاديمية جمال الجعفري الطلاب الخريجين،وثمن جهود وتعاون السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة لما توكله المحافظة من اهتمام للتعليم لاسيما التعليم في القطاع الخاص .

 

وفي سياق كلمته قال الجعفري أن عجلة التنمية قد أنطلقة في محافظة مأرب،ويجب على الجميع التعاون إلى جانب الحكومة،والقطاع الخاص،و أن يمهدوا لطريق التنمية للوصول إلى غاية إنجاح العملية التعليمية،وبرامجها التي تواكب تطور العصر.

ألاكثر قراءة في 24 ساعة