مجتمع مدني

حملة الكويت الى جانبكم تدشن مشروع إزالة المخلفات والنفايات في مدينة تعز

الثلاثاء 08 أغسطس 2017 01:26 صباحاً تعز - نافذة اليمن

دشنت حملة الكويت الى جانبكم في محافظة تعز بداية من حي زيد الموشكي مشروع إزالة المخلفات والنفايات والذي سيشمل 60 موقعا في ثلاث مديريات (المظفرـ القاهرة ـ صالة).


وفي التدشين قال أحمد الشميري مدير المشروع في حملة الكويت إلى جانبكم إن المشروع يستهدف إزالة (6480 متر مكعب) من المخلفات موضحا أن تنفيذ هذا المشروع يأتي في إطار الدعم السخي لأشقائنا في دولة الكويت لإخوانهم في اليمن في المجالات المختلفة ويأتي بالتزامن مع برنامج مكافحة الكوليرا ومكملا له عن طريق إزالة مصادر انتشار الوباء.

وقد شهد عملية التدشين حضور رسمي ممثلا بالأخ عارف جامل وكيل المحافظة الذي أشاد بالمواقف الأخوية الصادقة لدولة الكويت الشقيقة متوجها بالشكر الجزيل لهم أميرا وحكومة وشعبا، مبينا أهمية مثل هذه المشاريع في الحفاظ على البيئة والقضاء على مصادر الأوبئة المنتشرة جراء الوضع المتردي الذي تعيشه المدينة بسبب الحرب والحصار المفروض عليها.

كما حضر أيضا بعض الأخوة ممثلي صندوق النظافة والتحسين في المدينة ومنهم أ/حسين المقطري وممثلي الوسائل الإعلامية، وبعض المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تنعكس ايجابا على الجانب الصحي لسكان المدينة عمومًا.