غرفة الصحافة

بن بريك يشيد بجهود الإمارات في تنمية واستقرار محافظة حضرموت

الأحد 07 مايو 2017 12:40 مساءً عدن - نافذة اليمن

 

أشاد محافظ محافظة حضرموت، اللواء ركن أحمد سعيد بن بريك، في تصريح لـ«الإمارات اليوم»، بجهود دولة الإمارات في تنمية واستقرار المحافظة، ودعمها المتواصل لخدمة أبنائها، وبما يسهم في التغلب على التحديات كافة، التي واجهت عمل السلطة المحلية بعد تسلمها محافظة مدمرة، بسبب تنظيم «القاعدة»، الذي كان يسيطر عليها.

وأكد بن بريك، أن الدعم الإماراتي شمل مختلف المجالات العسكرية والأمنية والخدمية، مشيداً بجهود قوات النخبة الحضرمية، وقوات التحالف العربي، في تحقيق الانتصارات على تنظيم «القاعدة».

وأضاف أن تلك الانتصارات وجهت ضربات موجعة للتنظيم الإرهابي، وأكدت أن حضرموت ليست حاضنة للإرهاب والإرهابيين التابعين لتنظيمي «داعش» و«القاعدة»، منوهاً بأن أهم إنجازات التحالف العربي والإمارات هو ما تشهده المحافظة حالياً من استتباب الأمن ومواصلة ملاحقة عناصر الإرهاب من تنظيم «القاعدة»، ومهاجمتهم في أوكارهم.

وأشار إلى أن حضرموت مستعدة لمواجهة الصيف القادم، بعد تعزيز وتأمين خدمتي المياه والكهرباء، التي تشهد تحسناً ملحوظاً وكبيراً، بدعم من دولة الإمارات، مؤكداً أن هناك خططاً طموحة للارتقاء بالنشاط الاقتصادي والتطويري بحضرموت.